سياسة ملفات تعريف الارتباط الخاصة بشركة Ultragenyx

تاريخ آخر تحديث: ١٤٤١/١٢/٢٧هـ

تسري سياسة ملفات تعريف الارتباط هذه على موقع ويب Ultragenyx (يُشار إليه فيما يلي باسم “موقع الويب”). الرجاء قراءة سياسة ملفات تعريف الارتباط هذه جيدًا، ويُمكنك التواصل معنا في أي وقت لطرح أسئلتك من خلال معلومات التواصل الواردة في نهاية سياسة ملفات تعريف الارتباط هذه، أو في سياسة الخصوصية الخاصة بنا. ولمزيد من المعلومات حول ممارسات الخصوصية لدينا، راجع سياسة الخصوصية الخاصة بنا [أدخل الرابط].

ما المقصود بملفات تعريف الارتباط، وكيف نستخدمها؟ 

ملف تعريف الارتباط هو ملف نصي صغير يحتفظ به موقع الويب على حاسوبك أو جهازك المحمول عند زيارتك لبعض مواقع الويب. ونحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط وغيرها من تقنيات التتبع، وكذلك تستخدمها الجهات الخارجية، بغرض تتبع إجمالي عدد زائري موقع الويب الخاص بنا، وعدد زائري كل صفحة من صفحاته، وتتابع الزائرين أو المدة التي يقضونها على كل صفحة، إلى جانب عناوين IP، وأسماء نطاقات موفري خدمات الإنترنت الخاصة بالمستخدمين لدينا. ونهدف من ذلك إلى تحليل هذه المعلومات لكي نفهم أكثر كيفية استخدام المستخدمين لموقع الويب الخاص بنا، ولاكتشاف طرق لتحسين تجربة المستخدمين، إلى غير ذلك مما تم توضيحه في سياسة الخصوصية الخاصة بنا.  

ملفات تعريف الارتباط المستخدمة على موقع الويب

يُمكنك الاطلاع أدناه على قائمة بها كل ملفات تعريف الارتباط التي نستخدمها على موقع الويب.

نوع ملف تعريف الارتباط الاسم الغرض من ملف تعريف الارتباط
WordPress Visitor user_cookie_save يحتفظ ملف تعريف الارتباط هذا بمعلومات زائري موقع الويب لكي يتمكّن من إعادة استخدامها.
Adobe Sitecatalyst AMCV_##@AdobeOrg
s_c
s_cc
s_sq
s_vi
s_fid
تُستخدم ملفات تعريف الارتباط هذه لتحديد الزائرين الجدد، وتساعد على تحليل بيانات مسار النقر، وتتتبع النشاط القديم على موقع الويب.
Google Analytics ga_
gali_
gat_
gid_
تُستخدم ملفات تعريف الارتباط هذه في جمع معلومات حول كيفية استخدام الزائرين لموقع الويب الخاص بنا. ونحن نستخدم المعلومات لجمع التقارير ولكي تساعدنا على تحسين موقع الويب وتجربة المستخدم. تجمع ملفات تعريف الارتباط معلومات مثل: عدد زائري موقع الويب والمدونة، والمكان الذي يأتي منه الزائرون إلى موقع الويب، والصفحات التي يزورونها، والصفحات الأكثر قراءة، والوقت الذي يستغرقونه، ومصطلحات البحث التي يستخدمونها، إلى غير ذلك من بيانات المشاركة.

قد تختلف الأسماء المحددة لملفات تعريف الارتباط إلى الحد الذي تكون فيه خدماتنا محسّنة ومحدّثة. ومع ذلك، تكون ملفات تعريف الارتباط هذه في العادة مقيّدة بالفئات المذكورة أعلاه.

كيفية التحكم في ملفات تعريف الارتباط

لمزيد من المعلومات حول قدرتك على التحكم في ملفات تعريف الارتباط و/أو حذفها، راجع موقع الويب www.aboutcookies.org. ويُرجى العلم كذلك بأن معظم المتصفحات تسمح لك بتعديل الإعدادات لمنع وضع ملفات تعريف الارتباط. وعلى الرغم من هذا، في حال قيامك بذلك، قد تحتاج إلى تعديل بعض التفضيلات يدويًا في كل مرة تزور فيها أحد المواقع، وقد لا تعمل بعض الخدمات والوظائف على موقع الويب الخاص بنا.

تعرّف على كيفية التحكم في ملفات تعريف الارتباط على المتصفحات الشائعة:

للحصول على معلومات تتعلق بالمتصفحات الأخرى، تفضل بزيارة موقع الويب الخاص بمطوّر كل متصفح.

إذا كنت تريد إلغاء موافقتك على استخدام Google Analytics لبياناتك، فتفضّل بزيارة https://tools.google.com/dlpage/gaoptout.

التواصل معنا

يُمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني من خلال info@ultragenyx.com. ولمزيد من المعلومات حول ممارسات الخصوصية لدينا، راجع سياسة الخصوصية الخاصة بنا [أدخل الرابط].

Cookie Policy

Last updated: Aug 17, 2020

This Cookie Policy applies to the Ultragenyx website (the “Website”).  Please read this Cookie Policy carefully and feel free to contact us if you have any questions using the contact information contained either at the end of this Cookie Policy, or in our Privacy Policy. For more information on our privacy practices, see our Privacy Policy.

What are cookies and how do we use them?

A cookie is a small text file that a website saves on your computer or mobile device when you visit some websites. We and third parties use cookies and other tracking technologies to track the total number of visitors to our Website, the number of visitors to each page of our Website, the sequence or duration of visitors to each page, IP addresses, and the domain names of our users’ Internet Services Providers. We analyze this information so we can better understand how users use our Website, find ways to improve your experience, and as otherwise described in our Privacy Policy. 

Cookies used on the Website

A full list of the cookies that we use on the Website can be found below. 

Type of cookie Name Purpose of cookie
Drupal Visitor user_cookie_save This cookie saves the information of visitors to the Website so that it can be reused.
Adobe Sitecatalyst AMCV_##@AdobeOrg
s_c
s_cc
s_sq
s_vi
s-fid
These cookies are used to define new visitors, help analyse clickstream data, and track historical activity on the Website.
Google Analytics _ga
_gali
_gat
_gid

These cookies are used to collect information about how visitors use our Website. We use the information to compile reports and to help us improve the Website and user experience. The cookies collect information, such as including the number of visitors to the website and blog, where visitors have come to the website from and the pages they visited, the pages most read, time spent, search terms, and other engagement data.

The specific names of cookies may vary to the extent that our services are improved and updated. However, such cookies are usually restricted to the categories mentioned above. 

How to control Cookies

For more information about your ability to control and/or delete cookies, see www.aboutcookies.org.  Most browsers also allow you to adjust settings to prevent cookies from being placed. If you do this, however, you may have to manually adjust some preferences every time you visit a site and some services and functionalities on our Website  may not work.

Find out how to manage cookies on popular browsers: 

To find out information relating to other browsers, visit the browser developer’s website. 

If you would like to opt out of your data being used by Google Analytics, please visit https://tools.google.com/dlpage/gaoptout.

Contact Us

We can be contacted by email at info@ultragenyx.com. For more information on our privacy practices, see our Privacy Policy.